Logo (Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E)
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار ] : [ قطاع الترجمة] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] :[ كيفية الاتصال بنا] :[ كتالوجات]
 
قائمة إصداراتنا
 
الكمبيوتر
الإقتصاد
الإدارة و التسويق
التنمية البشرية
البنوك و التجارة
التربية و التعليم
الأطفال
المدارس
الإليكترونيات والتكنولوجيا
الصحة العامة
الرياضة
تراجم
الهوايات
المرأة والأسرة
المطبخ العالمي
الاقتصاد المنزلي
المشروعات الصغيرة
ثقافي عام
الطب البيطري والإنتاج الحيواني
كتب دينية (بتصريح من مجمع البحوث الإسلامية)
التراث
التراث المعاصر
تعلم اللغات
المعاجم والقواميس
القانون
علم النفس
كتب دينية باللغة الانجليزية
سياحة و رحلات
صحافة و إعلام
سياسي
العلوم الحديثة
الادب
 


 
شارك معنا القائمة الأخبارية
بريدك الإليكتروني


   
 

بحث متقدم
ثري دي ستوديو ماكس 6

ثري دي ستوديو ماكس 6

السلسلة: بايبل
المؤلف: كيلي ميردوك
الترقيم الدولي :977-345-914-4
الغلاف: مجلد
عدد الصفحات: 1664
المقاس: 17x24
مستوى القارئ: مبتدئ - متوسط - متقدم
Bookmark and Share الوزن بالجرام: 2015.00
أضف إلى مشترياتك
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع
يعد هذا الكتاب على درجة عالية من الشمولية والتفصيل تجعله جديرًا حقًا لأن يكون مرجعك الوحيد.
الدليل العملي السريع لإتقان العمل مع برنامج 3ds max 6:
  • ابدأ استخدام برنامج 3d max على الفور من خلال "الدليل العملي السريع" في الجزء الأول
  • تعرف على إمكانيات Reactor 2 وMental Ray وParticle Flow و BlobMesh وغيرها من السمات والإمكانيات الجديدة
  • تعرف على أفضل السبل لتطبيق مؤثرات Inverse Kinematics و Raytracing والمؤثرات الفراغية وغيرها من التقنيات الأخرى

سواءٌ أكنت من المستخدمين المبتدئين لبرنامج Max أو كنت من المستخدمين المحترفين له وتتبع بشغف أحدث إصداراته، فستجد غايتك بين طيات هذا الكتاب. وإذا كنت تتوق لاستخدام البرنامج لإنشاء أي مشروع الآن، فأطلع مباشرةً على المشروع الكامل المعروض في الجزء الأول تحت عنوان "الدليل العملي السريع". أما إذا كنت تريد التعرف على السمات الجديدة، فاقرأ تفاصيل التعامل مع واجهة Particle Flow وتصميمات المواد والعناصر المعمارية وسمات VertexPaint المطورة وغير ذلك الكثير. فبوجه عام، ستجد كل ما تريد أن تتعلمه بشأن هذا البرنامج المتميز في هذا المرجع الشامل.

تغطية شاملة للإصدار السادس من برنامج 3ds max:
  • التعرف على BlobMesh وغيرها من إمكانيات التشكيل والتعامل مع العناصر المركبة؛ مثل عناصر Loft وMorph
  • تعلم كيفية استعمال واجهة استخدام Particle Flow للتحكم في العمليات التفاعلية المعقدة بين الجزئيات
  • تعلم كيفية إنشاء الرسومات المتحركة؛ بما في ذلك نظم العظام والجلد وتصميم الشخصيات
  • معرفة كيفية عمل البرنامج الإضافي الجديد Reactor 2المستخدم في إنشاء تتابعات حركية واقعية
  • معرفة كيفية الاستفادة من آلية المعالجة Mental Ray الجديدة في معالجة المشاهد باستخدام ظلال وإضاءة مخصصة وغيرها من السمات الجديدة
  • معرفة كيفية استخدام 3ds max 6 في إنشاء ألعاب الكمبيوتر والمؤثرات الخاصة والتصورات المرئية للتصميمات
  • استعراض بعض النماذج التي قام بتصميمها محترفو 3ds max
  • تعلم كيفية إعداد عمليات المعالجة على الشبكة لمساعدتك في معالجة المشاهد سريعاً
  • تعلم كيفية الوصول لـ Mapping Channels من خلال أداة التحرير Channel Info
عودة
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار] : [ قطاع الترجمة ] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] : [ كيفية الاتصال بنا ]  
©All rights reserved to Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E