Logo (Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E)
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار ] : [ قطاع الترجمة] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] :[ كيفية الاتصال بنا] :[ كتالوجات]
 
قائمة إصداراتنا
 
الكمبيوتر
الإقتصاد
الإدارة و التسويق
التنمية البشرية
البنوك و التجارة
التربية و التعليم
الأطفال
المدارس
الإليكترونيات والتكنولوجيا
الصحة العامة
الرياضة
تراجم
الهوايات
المرأة والأسرة
المطبخ العالمي
الاقتصاد المنزلي
المشروعات الصغيرة
ثقافي عام
الطب البيطري والإنتاج الحيواني
كتب دينية (بتصريح من مجمع البحوث الإسلامية)
التراث
التراث المعاصر
تعلم اللغات
المعاجم والقواميس
القانون
علم النفس
كتب دينية باللغة الانجليزية
سياحة و رحلات
صحافة و إعلام
سياسي
العلوم الحديثة
الادب
 


 
شارك معنا القائمة الأخبارية
بريدك الإليكتروني


   
 

بحث متقدم
101 طريقة لتحقيق دعاية مضمونة لشركتك

101 طريقة لتحقيق دعاية مضمونة لشركتك

السلسلة: للجميع
المؤلف: تيموثي فوستر
الترقيم الدولي :977-345-143-7
الغلاف: ورقى
عدد الصفحات: 128
المقاس: 17x24
مستوى القارئ: مبتدىء - متوسط
Bookmark and Share الوزن بالجرام: 300.00
أضف إلى مشترياتك
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع
"يعد هذا الكتاب مصدرا غنيا للأفكار التي يمكن استخدامها من قبل أي شخص يرغب في تحقيق أكبر قدر من الدعاية لأعماله التجارية، بغض النظر عن مجال تخصصها" من المؤكد أن إجبار الأفراد على ملاحظة الأنشطة المختلفة التي تقوم بها شركتك أو درجة الجودة المتاحة من خلال المنتجات أو الخدمات التي تقوم بتقديمها من خلال هذه الشركة سوف يثقل كاهلك بأعباء مادية ضخمة، بل وسوف يأخذ من وقتك الكثير. ولكن بمساعدة هذا الكتاب، فثق أنك لن تكون بحاجة إلى الاستعانة بأي من المستشارين أو الخبرات الإعلامية الضخمة التي لا تشارك إلا في مقابل أجور باهظة.
إن هذا الكتاب يزودك بالكثير من الأفكار التي يمكن تطبيقها في مجال المشروعات التجارية بمختلف أنواعها، وذلك بمنتهى السهولة. فهذا الكتاب يعد بمثابة دليل تم دعمه بالكثير من النصائح التي لم يتم التوصل إليها إلا من خلال العمل في مجال الدعاية والإعلان لسنوات طويلة.

 فقد اشتمل على:  
  • تلميحا لإعطائك فكرة عامة عن القواعد الأساسية التي تقوم عليها الدعاية
  • طريقة لتطوير الطريقة التي تفكر بها عن حملات الدعاية
  • تقنية لكي تفهم الأساسيات التي تقوم عليها العلاقات الإعلامية
  • أفكار حتى تكون قادرا على إنشاء واجهة إعلامية خاصة بك
  • طريقة حتى تتعرف على طريقة إشراك الآخرين في الرسالة التي تقوم بالإعلان عنها
  • اقتراحات لتتعرف على كيفية الإعلان عن الأحداث الخاصة
  • تلميحات حتى تنجح في التغطية الإعلامية الكافية
  • تقنيات للتعامل مع الحملات الإعلانية المضادة
ومن المؤكد أن استخدام التقنيات الموضحة في هذا الكتاب، تلك التقنيات التي تمت تجربتها واختبارها من قبل، يعد كفيلا بإتاحة الفرصة لك لتوصيل رسالتك بمنتهى السهولة واليسر، وكذلك استخدام الدعاية كدعامة أساسية يمكن على أساسها تطوير شركتك على أفضل نحو ممكن.
 
نبذة عن مؤلف الكتاب: لقد عمل تيموثي فوستر في الكثير من المنظمات المتخصصة في مجال الإعلان والتسويق والمبيعات والعلاقات العامة، وذلك في المملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة الأمريكية. ويكفي أن نذكر أنه صاحب موسوعة كتب طريقة، المكونة من خمسة كتب، وكذلك العديد من المقالات التي تم نشرها في مجلات عديدة، هذا فضلا عن برامج الفيديو التي قام بتقديمها.

عودة
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار] : [ قطاع الترجمة ] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] : [ كيفية الاتصال بنا ]  
©All rights reserved to Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E