Logo (Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E)
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار ] : [ قطاع الترجمة] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] :[ كيفية الاتصال بنا] :[ كتالوجات]
 
قائمة إصداراتنا
 
الكمبيوتر
الإقتصاد
الإدارة و التسويق
التنمية البشرية
البنوك و التجارة
التربية و التعليم
الأطفال
المدارس
الإليكترونيات والتكنولوجيا
الصحة العامة
الرياضة
تراجم
الهوايات
المرأة والأسرة
المطبخ العالمي
الاقتصاد المنزلي
المشروعات الصغيرة
ثقافي عام
الطب البيطري والإنتاج الحيواني
كتب دينية (بتصريح من مجمع البحوث الإسلامية)
التراث
التراث المعاصر
تعلم اللغات
المعاجم والقواميس
القانون
علم النفس
كتب دينية باللغة الانجليزية
سياحة و رحلات
صحافة و إعلام
سياسي
العلوم الحديثة
الادب
 


 
شارك معنا القائمة الأخبارية
بريدك الإليكتروني

 

بحث متقدم
العلاقات العامة عبر الإنترنت

العلاقات العامة عبر الإنترنت

السلسلة: للجميع
المؤلف: ديفيد فيليبس
الترقيم الدولي :977-345-140-2
الغلاف: ورقى
عدد الصفحات: 160
المقاس: 17x24
مستوى القارئ: مبتدىء - متوسط
Bookmark and Share الوزن بالجرام: 250.00
أضف إلى مشترياتك
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع
"لقد أحدثت الإنترنت ثورة هائلة في عالم العلاقات العامة. فلم يقتصر تأثيرها على تغيير طرق التواصل التي يتبعها المتخصصون في هذا المجال فحسب، بل قد ساعدت أيضا على تغير ملامح هذه العلاقات تغييرا كليا وجزئيا" يدور هذا الكتاب حول كيفية استخدام الإنترنت الاستخدام الأمثل بكل ما تنطوي عليه هذه الشبكة من إمكانيات وسمات. وكما طالعتنا أحدث الأبحاث، استطاع هذا الكتاب أن يسد الفجوة بين الجانب العملي والتحليل. هذا فضلا عن اشتماله على المعلومات التي تتناسب مع جميع مستويات مستخدمي الإنترنت.
 
في حين أن شبكة الإنترنت تقدم فرصا عظيمة بالنسبة لما يتعلق بالعلاقات العامة، فإنها في الوقت نفسه تمثل تهديدا لها. لذا، حرص ديفيد فيليبس على أن يسدي بالنصائح الناجعة بين طيات الكتاب لحماية سمعة المنظمات والسيطرة عليها. ومن الموضوعات التي تم تغطيتها في هذا الكتاب:
  • تكامل عمليات الاتصال
  • التجول على شبكة الإنترنت
  • مراقبة وضع المنظمات على الإنترنت
  • تقييم مواقع الويب والمجموعات الإخبارية
  • كيفية إنشاء المصادر لمستخدمي الإنترنت
  • كيفية العثور على شركاء في عملية الاتصال
  • الوصول إلى المواقع داخل المنظمة وخارجها
  • استخدام البريد الإليكتروني في عملية الاتصال
  • الحدود القانونية والمسموح بها على شبكة الإنترنت
إن هذا السفر النفيس يقدم لمحة عامة يمكنك الاعتماد عليها عن العلاقات العامة عبر شبكة الإنترنت. إذ إنه يشتمل على مؤشرات جلية تعمل على تنظيم العلاقات العامة بكل كفاءة وكذلك على إطلالة مستقبلية في هذا الشأن. ومن ثم، أضحى هذا الكتاب خير معين لكل محترفي العلاقات العامة الراغبين في إدارة أعمالهم في هذا العالم الذي تسوده الحداثة.
 
نبذة عن مؤلف الكتاب:
ديفيد فيليبس هو أحد مؤسسي شركة إنترنت ريبيوتاشن سيرفيس. وهو أيضا قائم على عملية جمع الأبحاث ومراقبة جوانب إدارة سمعة المنظمة على شبكة الإنترنت. فيلييبس هو أيضا مؤسس ورئيس الجمعية المشتركة للعلاقات العامة ولجنة اتحاد مستشاري العلاقات العامة على شبكة الإنترنت.
عودة
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار] : [ قطاع الترجمة ] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] : [ كيفية الاتصال بنا ]  
©All rights reserved to Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E