|
برمجة الألعاب في ويندوز |
السلسلة: فورداميز |
المؤلف: آندري لاموت |
الترقيم الدولي : | 977-345-444-4 |
|
الغلاف: ورقى |
عدد الصفحات: 492 |
المقاس: 17x24 |
مستوى القارئ: مبتدىء - متوسط |
|
الوزن بالجرام: 900.00 |
أضف إلى مشترياتك |
|
|
|
|
|
|
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م |
|
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع |
تعرف على معلومات تفصيلية عن DirectDraw وDirectInput ومحاكاة قوانين الطبيعة وغير ذلك الكثير.
ستكتشف أن هذا الكتاب هو الكتاب الوحيد الذي ستحتاج إليه لإنشاء ألعاب خاصة بك.
بالفعل تشكل برمجة الألعاب تحديًا - حتى لو كنت مبرمج C/C++ محنك. ستجد بهذا الدليل الإرشادي، الذي يقدمه مطور ألعاب ممتاز، كل ما تحتاجه للبدء في إنشاء ألعاب ثنائية الأبعاد. ولقد تم مراجعته كي يشمل أحدث إصدارات Windows وDirectX.
يتناول هذا الكتاب بشكل تفصيلي كيفية معالجة كل ما هو متعلق بالألعاب، بدءًا من الرسومات والصوت حتى الإدخال والتثبيت - بل ستعرف أيضًا كيفية تسويق الألعاب.
نبذة عن المؤلف:
يعمل آندري لاموت مديرًا تنفيذيًا بشركة Xtreme Games وهو مطور ألعاب بارز. كما إنه أثرى برمجة الألعاب بتأليف العديد من كتب الألعاب الأفضل مبيعًا.
|
عودة
|