Logo (Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E)
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار ] : [ قطاع الترجمة] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] :[ كيفية الاتصال بنا] :[ كتالوجات]
 
قائمة إصداراتنا
 
الكمبيوتر
الإقتصاد
الإدارة و التسويق
التنمية البشرية
البنوك و التجارة
التربية و التعليم
الأطفال
المدارس
الإليكترونيات والتكنولوجيا
الصحة العامة
الرياضة
تراجم
الهوايات
المرأة والأسرة
المطبخ العالمي
الاقتصاد المنزلي
المشروعات الصغيرة
ثقافي عام
الطب البيطري والإنتاج الحيواني
كتب دينية (بتصريح من مجمع البحوث الإسلامية)
التراث
التراث المعاصر
تعلم اللغات
المعاجم والقواميس
القانون
علم النفس
كتب دينية باللغة الانجليزية
سياحة و رحلات
صحافة و إعلام
سياسي
العلوم الحديثة
الادب
 


 
شارك معنا القائمة الأخبارية
بريدك الإليكتروني

 

بحث متقدم
برمجة الألعاب في ويندوز

برمجة الألعاب في ويندوز

السلسلة: فورداميز
المؤلف: آندري لاموت
الترقيم الدولي :977-345-444-4
الغلاف: ورقى
عدد الصفحات: 492
المقاس: 17x24
مستوى القارئ: مبتدىء - متوسط
Bookmark and Share الوزن بالجرام: 900.00
أضف إلى مشترياتك
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع
تعرف على معلومات تفصيلية عن DirectDraw وDirectInput ومحاكاة قوانين الطبيعة وغير ذلك الكثير. ستكتشف أن هذا الكتاب هو الكتاب الوحيد الذي ستحتاج إليه لإنشاء ألعاب خاصة بك.

بالفعل تشكل برمجة الألعاب تحديًا - حتى لو كنت مبرمج C/C++ محنك.

ستجد بهذا الدليل الإرشادي، الذي يقدمه مطور ألعاب ممتاز، كل ما تحتاجه للبدء في إنشاء ألعاب ثنائية الأبعاد.
ولقد تم مراجعته كي يشمل أحدث إصدارات Windows وDirectX.

يتناول هذا الكتاب بشكل تفصيلي كيفية معالجة كل ما هو متعلق بالألعاب، بدءًا من الرسومات والصوت حتى الإدخال والتثبيت - بل ستعرف أيضًا كيفية تسويق الألعاب.

نبذة عن المؤلف:
يعمل آندري لاموت مديرًا تنفيذيًا بشركة Xtreme Games وهو مطور ألعاب بارز. كما إنه أثرى برمجة الألعاب بتأليف العديد من كتب الألعاب الأفضل مبيعًا.
عودة
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار] : [ قطاع الترجمة ] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] : [ كيفية الاتصال بنا ]  
©All rights reserved to Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E