إن قدرة الستة سيجما كإحدى الاستراتيجيات التي تنتهجها الشركات لزيادة جودة المنتجات التي يحصل عليها العميل ظهرت بشكل واضح في عدد متزايد من المؤسسات التي تبنت هذا المنهج. ومع ذلك، فإن الفائدة الحقيقية لهذا المنهج تتضح حال استخدامه مباشرة في تصميم وتنفيذ المنتجات والخدمات الجديدة التي تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء منذ اليوم الأول.
يعد هذا الكتاب مرجعاً تفصيلياً يغطي جميع جوانب استراتيجات المؤسسات وعمليتي تصميم وإدارة المشروعات وعملية التنفيذ التي تضمن النجاح عند طرح المنتجات والخدمات الجديدة بمساعدة منهج الستة سيجما الذي يركز على العميل.
وفي ظل تناول الكتاب لجميع الجوانب التي تسهم في التصميم التجاري وطرح المنتجات والخدمات الجديدة وعمليات الدعم بشيء من التفصيل، فإن هذا الدليل المتكامل يضع الأساس لأية مؤسسة ترغب في اتباع منهج تصميم الستة سيجما.
نبذة عن المؤلف :
"جوف تنانت" : بدأ حياته المهنية كمدرس علوم بعد تخرجه في الجامعة، ثم اكتسب بعد ذلك خبرة كبيرة في تطوير نظم الكمبيوتر التجارية والصناعية. وفي الوقت الحالي، يعمل "تنانت" مستشاراً مستقلاً متخصصاً في الستة سيجما وتصميم الاستراتيجيات. |