|
ثري دي ستوديو ماكس 8 |
السلسلة: بايبل |
المؤلف: كيلي ميردوك |
الترقيم الدولي : | 977-408-434-9 |
|
الغلاف: مجلد |
عدد الصفحات: 1728 |
المقاس: 17x24 |
مستوى القارئ: مبتدئ - متوسط - متقدم |
|
|
أضف إلى مشترياتك |
|
|
|
|
|
|
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م |
|
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع |
"يعد هذا الكتاب دليلاً إرشاديًا ضروريًا لا بد من وجوده لدى كل فنان يريد التعرف على أسرار وسمات برنامج 3ds Max 8."
اقتنِ دليلك الشامل لكيفية :
- إضافة مزيد من الواقعية إلى النماذج ثلاثية الأبعاد باستخدام سمات الشعر والفرو والقماش الجديدة في الإصدار الثامن من 3ds Max.
- إنشاء شبكات شخصيات تامة الإعداد باستخدام السمات المطورة في 3ds Max 8
- المتعلقة بالنماذج ثنائية الأقدام وإضافة الجلد إلى الشخصيات.
- معالجة المشاهد ثلاثية الأبعاد باستخدام تقنيات المعالجة المطورة المتمثلة في ray-tracing و mental-ray و radiosity.
يمكنك الآن إثراء حسك الإبداعي باستخدام أكثر برامج الرسوم المتحركة شهرةً ودقةً على الإطلاق ... إنه برنامج 3ds Max 8. بدايةً، إذا كنت حديث العهد باستخدام 3ds Max، يمكنك أن تبدأ بقراءة جزء "تدريب عملي سريع"؛ سيمنحك هذا الجزء فكرة عامة عن تشكيل ومعالجة صورة كاملة في أول يوم تستخدم فيه البرنامج. أما إذا كنت من المستخدمين المتمرسين، فيمكنك التعرف على السمات الجديدة الرائعة في هذا الإصدار الجديد من البرنامج، مثل إمكانية hair and fur ونظام cloth الجديد والعديد من السمات الأخرى. يشرح الكتاب كل هذه السمات الجديدة بالتفصيل، كما يستعرض العديد من المعلومات الفنية المتخصصة وأمثلة ملونة كاملة لإثراء ذهنك بالمزيد من الأفكار الإبداعية.
في هذا الكتاب، ستجد توضيحًا شاملاً ومفصلاً للإمكانيات التالية:
- تشكيل نموذج مفصل باستخدام التدريب العملي السريع
- إضافة عناصر فعلية وديناميكية إلى النماذج الجاري إعدادها
- إنشاء شخصيات مركبة باستخدام سمات النماذج ثنائية الأقدام الجديدة
- استخدام خيارات Edit Poly المتطورة للعمل بصورة أكثر كفاءة مع كل من Edge Ring وEdge Loop
- نظام Asset Tracking الجديد
- إنشاء صور المواد المنقوشة سريعًا باستخدام طريقة إسقاط Pelt الجديدة وسمةRender UVW Template
- حفظ وتحميل وإعادة استخدام ملفات الرسوم المتحركة باستخدام تنسيقXML Animation File (XAF)
- معالجة سلسلة من الصور الثابتة من زوايا عديدة باستخدام أداة Batch Render الجديدة
- تعلم كيفية إسدال قطعة من القماش على نموذج طائرة.
- قم بإنشاء شخصيات مثيرة مطبقًا عليها سمة hair and fur الجديدة.
|
عودة
|