|
|
السلسلة: خطوة بخطوة
|
المؤلف: قسم المناهج التربوية بدار الفاروق للاستثمارات الثقافية
|
الترقيم الدولي : | 978-977-455-476-9 |
|
الغلاف: ورقى
|
مستوى القارئ: مبتدىء
|
عدد الصفحات: 47
|
المقاس: 16.5x23.5
|
أضف إلى مشترياتك
|
|
|
|
|
|
|
|
|
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
|
|
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع
|
كثيرًا ما يعاني تلاميذ المراحل التعليمية المختلفة من عدم القدرة على كتابة موضوع تعبير جيد، ومنهم من لا يستطيع توصيل فكرة ما بأسلوب وصياغة مناسبة لتلك الفكرة، ومنهم من لا يمكنه كتابة برقية أو رسالة جميلة لشخص ما في مناسبة ما.. وربما يكون هذا هو السبب الأساسي في ضياع معظم درجات التعبير من التلاميذ في المراحل التعليمية المختلفة.. وبالتالي ضياع معظم درجات مادة اللغة العربية..
|
المزيد
|
|
|
|
السلسلة: خطوة بخطوة
|
المؤلف: قسم المناهج التربوية بدار الفاروق للاستثمارات الثقافية
|
الترقيم الدولي : | 978-977-455-685-4 |
|
الغلاف: ورقى
|
مستوى القارئ: مبتدىء
|
عدد الصفحات: 47
|
المقاس: 16.5x23.5
|
أضف إلى مشترياتك
|
|
|
|
|
|
|
|
|
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
|
|
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع
|
كثيرًا ما يعاني تلاميذ المراحل التعليمية المختلفة من عدم القدرة على كتابة موضوع تعبير جيد، ومنهم من لا يستطيع توصيل فكرة ما بأسلوب وصياغة مناسبة لتلك الفكرة، ومنهم من لا يمكنه كتابة برقية أو رسالة جميلة لشخص ما في مناسبة ما.. وربما يكون هذا هو السبب الأساسي في ضياع معظم درجات التعبير من التلاميذ في المراحل التعليمية المختلفة.. وبالتالي ضياع معظم درجات مادة اللغة العربية..
|
المزيد
|
|
|
|
السلسلة: خطوة بخطوة
|
المؤلف: قسم المناهج التربوية بدار الفاروق للاستثمارات الثقافية
|
الترقيم الدولي : | 978-977-455-472-1 |
|
الغلاف: ورقى
|
|
عدد الصفحات: 136
|
المقاس: 16x24
|
أضف إلى مشترياتك
|
|
|
|
|
|
|
|
|
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
|
|
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع
|
كثيرًا ما يعاني تلاميذ المراحل التعليمية المختلفة من عدم القدرة على كتابة موضوع تعبير جيد، ومنهم من لا يستطيع توصيل فكرة ما بأسلوب وصياغة مناسبة لتلك الفكرة، ومنهم من لا يمكنه كتابة برقية أو رسالة جميلة لشخص ما في مناسبة ما.. وربما يكون هذا هو السبب الأساسي في ضياع معظم درجات التعبير من التلاميذ في المراحل التعليمية المختلفة.. وبالتالي ضياع معظم درجات مادة اللغة العربية..
|
المزيد
|
|
|
|
السلسلة: خطوة بخطوة
|
المؤلف: قسم المناهج التربوية بدار الفاروق للاستثمارات الثقافية
|
الترقيم الدولي : | 978-977-455-473-8 |
|
الغلاف: ورقى
|
|
عدد الصفحات: 112
|
المقاس: 16x24
|
أضف إلى مشترياتك
|
|
|
|
|
|
|
|
|
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
|
|
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع
|
كثيرًا ما يعاني تلاميذ المراحل التعليمية المختلفة من عدم القدرة على كتابة موضوع تعبير جيد، ومنهم من لا يستطيع توصيل فكرة ما بأسلوب وصياغة مناسبة لتلك الفكرة، ومنهم من لا يمكنه كتابة برقية أو رسالة جميلة لشخص ما في مناسبة ما.. وربما يكون هذا هو السبب الأساسي في ضياع معظم درجات التعبير من التلاميذ في المراحل التعليمية المختلفة.. وبالتالي ضياع معظم درجات مادة اللغة العربية..
|
المزيد
|
|
|
|
السلسلة: خطوة بخطوة
|
المؤلف: قسم المناهج التربوية بدار الفاروق للاستثمارات الثقافية
|
الترقيم الدولي : | 978-977-455-474-5 |
|
الغلاف: ورقى
|
|
عدد الصفحات: 72
|
المقاس: 16x24
|
أضف إلى مشترياتك
|
|
|
|
|
|
|
|
|
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
|
|
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع
|
كثيرًا ما يعاني تلاميذ المراحل التعليمية المختلفة من عدم القدرة على كتابة موضوع تعبير جيد، ومنهم من لا يستطيع توصيل فكرة ما بأسلوب وصياغة مناسبة لتلك الفكرة، ومنهم من لا يمكنه كتابة برقية أو رسالة جميلة لشخص ما في مناسبة ما.. وربما يكون هذا هو السبب الأساسي في ضياع معظم درجات التعبير من التلاميذ في المراحل التعليمية المختلفة.. وبالتالي ضياع معظم درجات مادة اللغة العربية..
|
المزيد
|
|
|
|
السلسلة: خطوة بخطوة
|
المؤلف: قسم المناهج التربوية بدار الفاروق للاستثمارات الثقافية
|
الترقيم الدولي : | 978-977-455-465-4 |
|
الغلاف: ورقى
|
|
عدد الصفحات: 40
|
المقاس: 17x24
|
أضف إلى مشترياتك
|
|
|
|
|
|
|
|
|
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
|
|
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع
|
عادة ما يعاني تلاميذ المراحل التعليمية المختلفة من الوقوع في أخطاء إملائية عند الكتابة الشفهية لبعض الموضوعات تكون سببًا رئيسيًّا في ضياع معظم درجات مادة اللغة العربية، وغيرها من المواد التي تحتاج في تحريرها للكتابة الشفهية، وما ذلك إلا لجهل التلاميذ بالكتابة الصحيحة لبعض الكلمات، وعدم معرفتهم بالقواعد الإملائية السليمة، وقد يكون ذلك لعدم اهتمامهم بها، أو صعوبة فهمهم لهذه القواعد واستيعابها جيدًا، حتى يجد التلميذ نفسه – وقد تجاوز مراحل تعليمية مختلفة – لا يعرف كيف يكتب هذه الكلمة، أو ما القاعدة الإملائية الضابطة لصحة تلك الكلمة.
من أجل ذلك، نقدم للناشئة – ولكل من يريد أن يكون على علم جيد بقواعد الإملاء – هذه السلسلة القيمة في تعليم الإملاء، وسميناها (الإملاء.. خطوة بخطوة)؛ ولا غنى لمن يريد تعلم قواعد الإملاء عن هذه السلسلة
|
المزيد
|
|
|
|
السلسلة: خطوة بخطوة
|
المؤلف: قسم المناهج التربوية بدار الفاروق للاستثمارات الثقافية
|
الترقيم الدولي : | 978-977-455-464-7 |
|
الغلاف: ورقى
|
|
عدد الصفحات: 32
|
المقاس: 17x24
|
أضف إلى مشترياتك
|
|
|
|
|
|
|
|
|
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
|
|
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع
|
عادة ما يعاني تلاميذ المراحل التعليمية المختلفة من الوقوع في أخطاء إملائية عند الكتابة الشفهية لبعض الموضوعات, تكون سببًا رئيسيًّا في ضياع معظم درجات مادة اللغة العربية، وغيرها من المواد التي تحتاج في تحريرها للكتابة الشفهية, وما ذلك إلا لجهل التلاميذ بالكتابة الصحيحة لبعض الكلمات, وعدم معرفتهم بالقواعد الإملائية السليمة, وقد يكون ذلك لعدم اهتمامهم بها, أو صعوبة فهمهم لهذه القواعد واستيعابها جيدًا, حتى يجد التلميذ نفسه - وقد تجاوز مراحل تعليمية مختلفة - لا يعرف كيف تكتب هذه الكلمة, أو ما القاعدة الإملائية الضابطة لصحة تلك الكلمة.
|
المزيد
|
|
|
|
السلسلة: خطوة بخطوة
|
المؤلف: قسم المناهج التربوية بدار الفاروق للاستثمارات الثقافية
|
الترقيم الدولي : | 978-977-455-477-6 |
|
الغلاف: ورقى
|
|
عدد الصفحات: 32
|
المقاس: 17x24
|
أضف إلى مشترياتك
|
|
|
|
|
|
|
|
|
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
|
|
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع
|
عادة ما يعاني تلاميذ المراحل التعليمية المختلفة من الوقوع في أخطاء إملائية عند الكتابة الشفهية لبعض الموضوعات, تكون سببًا رئيسيًّا في ضياع معظم درجات مادة اللغة العربية، وغيرها من المواد التي تحتاج في تحريرها للكتابة الشفهية, وما ذلك إلا لجهل التلاميذ بالكتابة الصحيحة لبعض الكلمات, وعدم معرفتهم بالقواعد الإملائية السليمة, وقد يكون ذلك لعدم اهتمامهم بها, أو صعوبة فهمهم لهذه القواعد واستيعابها جيدًا, حتى يجد التلميذ نفسه - وقد تجاوز مراحل تعليمية مختلفة - لا يعرف كيف تكتب هذه الكلمة, أو ما القاعدة الإملائية الضابطة لصحة تلك الكلمة.
|
المزيد
|
|
|
|
|
المؤلف: قسم المناهج التربوية بدار الفاروق للاستثمارات الثقافية
|
الترقيم الدولي : | 978-977-455-431-2 |
|
الغلاف: ورقى
|
|
|
|
أضف إلى مشترياتك
|
|
|
|
|
|
|
|
|
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
|
|
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع
|
سلسلة التربية الإسلامية
كل كتاب في هذه الكتب يجمع بين جميع فروع الدين الإسلامي، حيث اشتمل منها على: قرآن كريم، وتفسير، وعقائد، وعبادات، وأحاديث شريفة، وأخلاق وآداب، وسيرة نبوية، وقصص أنبياء وصالحين .. إلى جانب مجموعة من الأناشيد الإسلامية الجميلة.. كل ذلك في ترابط وتكامل، بحيث تضم كل وحدة من وحدات الكتاب كل هذه الفروع وكأنها تخدم موضوعًا واحدًا.
وقد راعينا في تلك الكتب سهولة الأسلوب، ووضوح العبارة، ورقة الألفاظ وعذوبتها، كما دعمنا مادة الكتاب بصور ورسومات توضيحية ملائمة للموضوعات التي وردت فيها، كما أوردنا مجموعة مختارة من الأسئلة والتمارين تنشيطًا لذهن الطفل وتثبيتًا للمعلومات في عقله.. وعلى ولي الأمر أن يتابع ذلك مع طفله لتعم الفائدة.
|
المزيد
|
|
|
|
|
المؤلف: قسم المناهج التربوية بدار الفاروق للاستثمارات الثقافية
|
الترقيم الدولي : | 978-977-455-430-5x |
|
الغلاف: ورقى
|
|
|
|
أضف إلى مشترياتك
|
|
|
|
|
|
|
|
|
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
|
|
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع
|
سلسلة التربية الإسلامية
كل كتاب في هذه الكتب يجمع بين جميع فروع الدين الإسلامي، حيث اشتمل منها على: قرآن كريم، وتفسير، وعقائد، وعبادات، وأحاديث شريفة، وأخلاق وآداب، وسيرة نبوية، وقصص أنبياء وصالحين .. إلى جانب مجموعة من الأناشيد الإسلامية الجميلة.. كل ذلك في ترابط وتكامل، بحيث تضم كل وحدة من وحدات الكتاب كل هذه الفروع وكأنها تخدم موضوعًا واحدًا. وقد راعينا في تلك الكتب سهولة الأسلوب، ووضوح العبارة، ورقة الألفاظ وعذوبتها، كما دعمنا مادة الكتاب بصور ورسومات توضيحية ملائمة للموضوعات التي وردت فيها، كما أوردنا مجموعة مختارة من الأسئلة والتمارين تنشيطًا لذهن الطفل وتثبيتًا للمعلومات في عقله.. وعلى ولي الأمر أن يتابع ذلك مع طفله لتعم الفائدة.
|
المزيد
|
|
|