Logo (Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E)
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار ] : [ قطاع الترجمة] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] :[ كيفية الاتصال بنا] :[ كتالوجات]
 
قائمة إصداراتنا
 
الكمبيوتر
الإقتصاد
الإدارة و التسويق
التنمية البشرية
البنوك و التجارة
التربية و التعليم
الأطفال
المدارس
الإليكترونيات والتكنولوجيا
الصحة العامة
الرياضة
تراجم
الهوايات
المرأة والأسرة
المطبخ العالمي
الاقتصاد المنزلي
المشروعات الصغيرة
ثقافي عام
الطب البيطري والإنتاج الحيواني
كتب دينية (بتصريح من مجمع البحوث الإسلامية)
التراث
التراث المعاصر
تعلم اللغات
المعاجم والقواميس
القانون
علم النفس
كتب دينية باللغة الانجليزية
سياحة و رحلات
صحافة و إعلام
سياسي
العلوم الحديثة
الادب
 


 
شارك معنا القائمة الأخبارية
بريدك الإليكتروني

 

بحث متقدم
الخطط التسويقية في مجال الصناعات الدوائية

الخطط التسويقية في مجال الصناعات الدوائية

السلسلة: مهارات التسويق الحديثة
المؤلف: جون ليدستون , جانيس ماكلنيين
الترقيم الدولي :977-408-025-4
الغلاف: ورقى
عدد الصفحات: 323
المقاس: 17x24
مستوى القارئ: مبتدىء - متوسط
Bookmark and Share
أضف إلى مشترياتك
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع
إن التسويق في مجال المنتجات الدوائية ومنتجات العناية بالصحة يتطلب مجموعة خاصة من المهارات التي تعني في مجملها أن التخطيط الجيد يُعد من المطالب الضرورية للغاية في هذا الصدد. ولقد تم تصميم نظام الخطط التسويقية الذي اشتمل عليه هذا الكتاب ليتمكن مديرو التسويق ومديرو المنتجات من وضع خطة يمكن الاستفادة منها كأداة إدارية ديناميكية تساعد في تحقيق الأهداف المستقبلية في أسرع وقت.

أصبح الآن هذا الكتاب - الأكثر مبيعًا في الأسواق - هو المرجع الأساسي لكل مديري المنتجات ومديري التسويق العاملين في مجال الصناعات الدوائية. ولقد تم تضمين أفضل الأساليب المتبعة حاليًا في هذا الكتاب. ومن الجدير بالذكر أن الاستعانة بعمليات التحليل الخارجية وإعادة تطبيق عملية تحليل مواطن القوة والضعف والفرص المتاحة والتهديدات المحتملة، إضافة إلى تضمين مواد جديدة للتنبؤ بالمبيعات وتنفيذ الاستراتيجيات أدى إلى الرقي بالكتاب إلى مستويات الفكر الحديثة والاتجاهات الصناعية الحالية.

يعتمد هذا السفر النفيس على الخبرة المكتسبة من الحياة الواقعية والتي تم الحصول عليها على مدار سنوات عديدة. ويأخذ كل فصل من فصول الكتاب القارئ لاستكشاف المراحل المتعاقبة من عملية التخطيط بحيث يصبح القارئ قادرًا على وضع خطة عملية جاهزة للتنفيذ عند بلوغه نهاية الكتاب. ومن الجدير بالذكر أن هذا الكتاب هو الكتاب الوحيد من نوعه الذي استطاع تطويع عملية التخطيط لتناسب العاملين في هذا المجال. لذا، فإنه يُعد مرجعًا مميزًا ومصدرًا قيمًا لا غنى عنه.

لقد تم تقديم قدر هائل من المعلومات في هذا الكتاب بأسلوب بسيط يسهل تذكره، كما أن التصميم العام للكتاب يُسهل من عملية قراءته. كذلك، فقد تم استخدام الرسومات التوضيحية والأشكال البيانية لمزيدٍ من التوضيح، كما أنه قد تم توظيفها بمهارة على فترات مناسبة في الكتاب. ومن ناحية أخرى، حاول الكاتبان عرض المفاهيم المستخدمة في خطة التسويق بأسلوب واضح خالي من أي غموض وتم استخدام كلمات يمكن للقارئ استيعاب معناها ومدلولها دون أية مشقة. وخلاصة القول، سيجد القارئ أن مهمة إعداد خطة تسويقية ناجحة قل أصبحت من المهام اليسيرة - بل وجد اليسيرة – والتي لن تستغرق الكثير من الوقت.

نبذة عن المؤلف :
  • جون ليدستون : يُعد أحد أبرز المختصين في الاستشارات الإدارية والتسويقية في العالم. وللمؤلف العديد من الكتب في هذا الشأن. ولقد قام كذلك بكتابة المنهج التعليمي للحصول على شهادة ماجستير إدارة الأعمال في الكثير من جامعات العالم.
  • جانيس ماكلنيين : تعمل مديرًا إداريًا في إحدى الشركات الاستشارية. وقد حظيت بشهرة واسعة في مجال وضع الخطط التسويقية لكل جوانب مجالات العناية بالصحة.
عودة
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار] : [ قطاع الترجمة ] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] : [ كيفية الاتصال بنا ]  
©All rights reserved to Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E