Logo (Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E)
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار ] : [ قطاع الترجمة] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] :[ كيفية الاتصال بنا] :[ كتالوجات]
 
قائمة إصداراتنا
 
الكمبيوتر
الإقتصاد
الإدارة و التسويق
التنمية البشرية
البنوك و التجارة
التربية و التعليم
الأطفال
المدارس
الإليكترونيات والتكنولوجيا
الصحة العامة
الرياضة
تراجم
الهوايات
المرأة والأسرة
المطبخ العالمي
الاقتصاد المنزلي
المشروعات الصغيرة
ثقافي عام
الطب البيطري والإنتاج الحيواني
كتب دينية (بتصريح من مجمع البحوث الإسلامية)
التراث
التراث المعاصر
تعلم اللغات
المعاجم والقواميس
القانون
علم النفس
كتب دينية باللغة الانجليزية
سياحة و رحلات
صحافة و إعلام
سياسي
العلوم الحديثة
الادب
 


 
شارك معنا القائمة الأخبارية
بريدك الإليكتروني

 

بحث متقدم
استخدام الكروت الذكية في التسويق

استخدام الكروت الذكية في التسويق

السلسلة: مهارات التسويق الحديثة
المؤلف: أنيس هادد
الترقيم الدولي :977-408-507-8
الغلاف: ورقى
عدد الصفحات: 168
المقاس: 17x24
مستوى القارئ: مبتدىء - متوسط
Bookmark and Share
أضف إلى مشترياتك
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع
مما لا شك فيه أن العلاقة بين العملاء ومقدمي الخدمات والمصارف قد طرأ عليها تغيير جذري في الفترة الأخيرة، وذلك نظرًا لاستخدام العملاء للكروت الذكية في السداد. ويوضح هذا الكتاب مدى تأثير ذلك التغيير على الشركات، إلى جانب إلقاؤه الضوء على الآفاق التي ستُفتح أمام الشركات التي تقرر اللجوء على الفور لاستخدام تلك التقنية الجديدة في التسويق. فستتمكن تلك الشركات من الحصول على ميزات تنافسية تميزها عن غيرها إلى جانب مساعدتها على إزالة العراقيل من طريق نجاحها.
كانت تتوقع مؤسستا الـ Visa والـ MasterCard أن تكون المصارف المتعاملة معها قادرة على تفعيل نظام السداد بالكروت الذكية بحلول عام 2005. وبالنسبة للهيئات التي أسرعت باستخدام تلك التقنية، فإنها ما تزال تبحث عن وسائل استخدام تلك الكروت لزيادة نطاق أعمالها. وكانت معظم الهيئات تأمل في أن تكون تلك الكروت الذكية – مثل بطاقات الائتمان - وسيلة آمنة للسداد إلى جانب محافظتها على ولاء العملاء لها. وتحقيق هذه المعادلة أمر عسير للغاية – وهو ما يجب أن يستوعبه جيدًا الاختصاصيون في هذا المجال.
ولقد ساعدت خبرة مؤلف هذا الكتاب في تمهيد الطريق أمام الشركات التي تريد أن تُزيد من مقدار استيعابها لاستراتيجيات العمل التي يكون من شأنها الحفاظ على التوازن بين توفير طريقة آمنة للسداد بالكروت الذكية والحفاظ في الوقت نفسه على ولاء العملاء.
نبذة عن المؤلف :
"أنيس هادد" رئيس إحدى شركات البرمجيات المعروفة. وخبرة المؤلف في مجال برامج الكروت الذكية تربو على الخمسة عشر عامًا. وكان "أنيس هادد" صاحب حافظة PromoCarte وهي أول حافظة كوبونات إليكترونية قائمة على نظام الكروت الذكية.
عودة
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار] : [ قطاع الترجمة ] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] : [ كيفية الاتصال بنا ]  
©All rights reserved to Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E