Logo (Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E)
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار ] : [ قطاع الترجمة] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] :[ كيفية الاتصال بنا] :[ كتالوجات]
 
قائمة إصداراتنا
 
الكمبيوتر
الإقتصاد
الإدارة و التسويق
التنمية البشرية
البنوك و التجارة
التربية و التعليم
الأطفال
المدارس
الإليكترونيات والتكنولوجيا
الصحة العامة
الرياضة
تراجم
الهوايات
المرأة والأسرة
المطبخ العالمي
الاقتصاد المنزلي
المشروعات الصغيرة
ثقافي عام
الطب البيطري والإنتاج الحيواني
كتب دينية (بتصريح من مجمع البحوث الإسلامية)
التراث
التراث المعاصر
تعلم اللغات
المعاجم والقواميس
القانون
علم النفس
كتب دينية باللغة الانجليزية
سياحة و رحلات
صحافة و إعلام
سياسي
العلوم الحديثة
الادب
 


 
شارك معنا القائمة الأخبارية
بريدك الإليكتروني

 

بحث متقدم
المهارات التسويقية والإعلامية للشركات الدوائية

المهارات التسويقية والإعلامية للشركات الدوائية

السلسلة: مهارات التسويق الحديثة
المؤلف: جون ليدستون
الترقيم الدولي :977-408-180-3
الغلاف: ورقى
عدد الصفحات: 240
المقاس: 17x24
مستوى القارئ: مبتدىء - متوسط
Bookmark and Share
أضف إلى مشترياتك
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع
تلعب عملية تقديم وعرض المعلومات دوراً حيوياً في وظيفة كل من مدير الخدمات الطبية والمدير التنفيذي في الشركات الدوائية. بيد أن الشركات الدوائية لا تولي اهتماماً كبيراً بتدريب هذه الفئة من الموظفين على القيام بمثل هذه العمليات.
يجب القيام بعمليات التقديم داخل الشركات الدوائية أمام الزملاء وفريق الأطباء ومديري التسويق والإنتاج ومندوبي المبيعات الطبية بالشركة. كما يجب القيام بها خارج هذه الشركات أمام الأطباء المتخصصين وموظفي مراكز الخدمات الصحية القومية ووسائل الإعلام بالإضافة إلى عامة الشعب. كذا،يجب على من يحاول منهم الرد على الأحاديث التي توجه نقداً إليه أو إلى شركته أن يتعلم كيفية التعامل معها بسرعة وكفاءة. فبوجه عام، ينبغي عليه أن يكون على أتم استعداد لمواجهة أية أسئلة صعبة يمكن أن تطرحها وسائل الإعلام.
في هذا الكتاب، يقدم لنا " جون ليدستون " – وهو مؤلف اشتهر بخبرته الطويلة في تدريس المهارات التسويقية والتقديمية – عرضاً لأهم الأدوات والمهارات التي تساعد على تتويج عمليات التقديم والأحاديث التي يتم إجراؤها مع شتي وسائل الأعلام بالنجاح.
نبذة عن المؤلف:
جون ليدستون: يُعد ممن لهم بصمة كبيرة على مستوى العالم في مجال الإدارة والتسويق. وقد أحيل إلى التقاعد بعد أن شغل منصب رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات الكبرى في عام 1993، بعد أن قضى قرابة ثلاثين عاماً من العمل الجاد من أجل تحقيق السبق والريادة في مجال التسويق والبحث والتدريب على مستوى العالم. علاوة على ذلك، تم انتخابه عضواً في الأكاديمية البريطانية للأفلام والفنون التليفزيونية (BAFTA) في عام 1981 بسبب خدماتها الجليلة في مجال التدريب على إدارة الأفلام المستخدمة في التدريب على التعامل مع وسائل الإعلام في مختلف المواقف .
عودة
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار] : [ قطاع الترجمة ] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] : [ كيفية الاتصال بنا ]  
©All rights reserved to Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E