|
المهارات التسويقية والإعلامية للشركات الدوائية |
السلسلة: مهارات التسويق الحديثة |
المؤلف: جون ليدستون |
الترقيم الدولي : | 977-408-180-3 |
|
الغلاف: ورقى |
عدد الصفحات: 240 |
المقاس: 17x24 |
مستوى القارئ: مبتدىء - متوسط |
|
|
أضف إلى مشترياتك |
|
|
|
|
|
|
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م |
|
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع |
تلعب عملية تقديم وعرض المعلومات دوراً حيوياً في وظيفة كل من مدير الخدمات الطبية والمدير التنفيذي في الشركات الدوائية. بيد أن الشركات الدوائية لا تولي اهتماماً كبيراً بتدريب هذه الفئة من الموظفين على القيام بمثل هذه العمليات.
يجب القيام بعمليات التقديم داخل الشركات الدوائية أمام الزملاء وفريق الأطباء ومديري التسويق والإنتاج ومندوبي المبيعات الطبية بالشركة. كما يجب القيام بها خارج هذه الشركات أمام الأطباء المتخصصين وموظفي مراكز الخدمات الصحية القومية ووسائل الإعلام بالإضافة إلى عامة الشعب. كذا،يجب على من يحاول منهم الرد على الأحاديث التي توجه نقداً إليه أو إلى شركته أن يتعلم كيفية التعامل معها بسرعة وكفاءة. فبوجه عام، ينبغي عليه أن يكون على أتم استعداد لمواجهة أية أسئلة صعبة يمكن أن تطرحها وسائل الإعلام.
في هذا الكتاب، يقدم لنا " جون ليدستون " – وهو مؤلف اشتهر بخبرته الطويلة في تدريس المهارات التسويقية والتقديمية – عرضاً لأهم الأدوات والمهارات التي تساعد على تتويج عمليات التقديم والأحاديث التي يتم إجراؤها مع شتي وسائل الأعلام بالنجاح.
نبذة عن المؤلف:
جون ليدستون: يُعد ممن لهم بصمة كبيرة على مستوى العالم في مجال الإدارة والتسويق. وقد أحيل إلى التقاعد بعد أن شغل منصب رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات الكبرى في عام 1993، بعد أن قضى قرابة ثلاثين عاماً من العمل الجاد من أجل تحقيق السبق والريادة في مجال التسويق والبحث والتدريب على مستوى العالم. علاوة على ذلك، تم انتخابه عضواً في الأكاديمية البريطانية للأفلام والفنون التليفزيونية (BAFTA) في عام 1981 بسبب خدماتها الجليلة في مجال التدريب على إدارة الأفلام المستخدمة في التدريب على التعامل مع وسائل الإعلام في مختلف المواقف . |
عودة
|