Logo (Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E)
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار ] : [ قطاع الترجمة] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] :[ كيفية الاتصال بنا] :[ كتالوجات]
 
قائمة إصداراتنا
 
الكمبيوتر
الإقتصاد
الإدارة و التسويق
التنمية البشرية
البنوك و التجارة
التربية و التعليم
الأطفال
المدارس
الإليكترونيات والتكنولوجيا
الصحة العامة
الرياضة
تراجم
الهوايات
المرأة والأسرة
المطبخ العالمي
الاقتصاد المنزلي
المشروعات الصغيرة
ثقافي عام
الطب البيطري والإنتاج الحيواني
كتب دينية (بتصريح من مجمع البحوث الإسلامية)
التراث
التراث المعاصر
تعلم اللغات
المعاجم والقواميس
القانون
علم النفس
كتب دينية باللغة الانجليزية
سياحة و رحلات
صحافة و إعلام
سياسي
العلوم الحديثة
الادب
 


 
شارك معنا القائمة الأخبارية
بريدك الإليكتروني

 

بحث متقدم
التسويق المباشر من  خلال قواعد البيانات

التسويق المباشر من خلال قواعد البيانات

السلسلة: مهارات التسويق الحديثة
المؤلف: جرامي مكوركل
الترقيم الدولي :977-408-367-9
الغلاف: ورقى
عدد الصفحات: 224
المقاس: 17x24
مستوى القارئ: مبتدىء - متوسط
Bookmark and Share
أضف إلى مشترياتك
الفهرس: التسويق المباشر من خلال قواعد البيانات.pdf
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع
تحديد الهدف … التفاعل المثمر … الاستمرارية … التحكم كان الاعتقاد في الماضي أن العوامل الأساسية لنجاح أية حملة تسويقية تتعلق بالمنتج ومكانه وسعره وعملية الترويج التي تتم له. ولكن، ثبت اليوم أنه من الضروري أن ننظر إلى هذه العوامل على أنها ثابتة وموحدة، ولا بد من العمل وفقًا لها. فالعوامل الضرورية التي لا بد حقًا من أخذها في الاعتبار هي: تحديد الهدف والتفاعل المثمر والاستمرارية والتحكم. فهذه هي الأساسيات الأربعة لأية حملة تسويق مباشر ناجحة. ويتم الآن بالفعل تطبيق هذه العوامل على برامج التسويق المتكامل التي تشتمل على قنوات بيع متعددة، وتدخل فيها العديد من أساليب التسويق؛ وذلك بفضل قواعد البيانات.

سيعرض هذا الكتاب باستفاضة للموضوعات الآتية:
  • كيفية عمل قواعد البيانات
  • العوامل المحفزة لاستجابة العملاء للحملات التسويقية
  • الأوقات التي تنجح فيها الحملات التسويقية والأوقات التي لا تحقق فيها نجاحًا
  • كيفية الاستجابة لما يقوم به العملاء وليس فقط لما يقولونه
  • عوامل نجاح الحملات الإعلانية التي تحقق الاستجابات المباشرة
يتحدث هذا الكتاب عن كيفية تغيير التكنولوجيا لمبادئ التسويق، ويعرض بالتفصيل لجميع وسائل الدعاية التي كان يستخدمها خبراء التسويق التقليديون بكونها أمرًا مسلمًا به. فهذا الكتاب هو أول كتاب يخبرنا بالمواضع التي يكون فيها استخدام التسويق المباشر ملائمًا. كما يوضح أن التسويق المباشر هو أسلوب تسويق أوسع وأشمل من التسويق القائم على البيانات أو القائم على علاقات الشركات مع عملائها؛ فهو الطريقة الحديثة للتسويق، بل هو الأسلوب الوحيد للتسويق عندما يكون بقاء الشركة واستمراريتها في عالم التسويق معتمدًا على معرفتها لأسماء عملائها. لذا، سيفيد هذا الكتاب كل من له علاقة بالتسويق - سواء أكان طالبًا أو خبيرًا في عالم التسويق.
نبذة عن المؤلف:
جريم ماكوركيل: عمل كخبير في مجال التسويق المباشر في العديد من المؤسسات، ونخص بالذكر منها آبي الوطنية وشركة فولفو. وتولى "جريم" رئاسة معهد التسويق المباش حتى عام 1995.
عودة
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار] : [ قطاع الترجمة ] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] : [ كيفية الاتصال بنا ]  
©All rights reserved to Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E