Logo (Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E)
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار ] : [ قطاع الترجمة] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] :[ كيفية الاتصال بنا] :[ كتالوجات]
 
قائمة إصداراتنا
 
الكمبيوتر
الإقتصاد
الإدارة و التسويق
التنمية البشرية
البنوك و التجارة
التربية و التعليم
الأطفال
المدارس
الإليكترونيات والتكنولوجيا
الصحة العامة
الرياضة
تراجم
الهوايات
المرأة والأسرة
المطبخ العالمي
الاقتصاد المنزلي
المشروعات الصغيرة
ثقافي عام
الطب البيطري والإنتاج الحيواني
كتب دينية (بتصريح من مجمع البحوث الإسلامية)
التراث
التراث المعاصر
تعلم اللغات
المعاجم والقواميس
القانون
علم النفس
كتب دينية باللغة الانجليزية
سياحة و رحلات
صحافة و إعلام
سياسي
العلوم الحديثة
الادب
 


 
شارك معنا القائمة الأخبارية
بريدك الإليكتروني

 

بحث متقدم
سياسات التسعير

سياسات التسعير

السلسلة: مهارات التسويق الحديثة
المؤلف: أندري جابور
الترقيم الدولي :977-408-801-8
الغلاف: ورقى
عدد الصفحات: 288
المقاس: 17x24
مستوى القارئ: مبتدىء - متوسط
Bookmark and Share
أضف إلى مشترياتك
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع
مما لا شك فيه أن سياسات التسعير أصبحت تمثل بشكل متزايد أحد أهم العناصر الأساسية في استراتيجيات التسويق - وهو الأمر الذي يتناوله هذا الكتاب الذي يوضح الخيارات المتاحة في هذا الصدد وكيفية تطبيقها. ويركز هذا المرجع بشكل أساسي على فكرة أنه لا يمكن لسياسات التسعير بمفردها أن تكون فاعلة بشكل تام دون أن تكون مبنية على السلوكيات التي يتمتع بها المستهلك.

وينقسم هذا الكتاب إلى جزأين. يتناول الجزء الأول منه الممارسات التسعيرية المتبعة بالفعل داخل الأسواق؛ بينما يركز الجزء الثاني على الطرق المتبعة للتعرف على سلوكيات المستهلك وتوجهاته، فضلاً عن النتائج والأساليب التي يتم تطبيقها في عملية تسعير كل ما استجد من منتجات وخدمات داخل الأسواق.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم التحقق بشكل دقيق من كل المواد العلمية الواردة في هذا الكتاب، والتي تشتمل على مواد جديدة تتعلق بعمليتي حساب التكاليف والتسعير في أثناء فترات التضخم بالإضافة إلى سعر التحويل وغيرها من الموضوعات الأخرى. ولقد تم تناول العديد من دراسات الحالة بداخل هذا الدليل المتكامل، هذا بالإضافة إلى إرفاق العديد من الملاحق به، وذلك لمزيد من التوضيح.

وعلى الرغم من أنه قد تم معالجة الموضوعات في هذا الكتاب بصورة علمية، فإنه لا يحتوي على أية عمليات رياضية معقدة. فقد حرص المؤلف على طرح الموضوعات بأسلوب يسير وسلس. وقد أثمر كل هذا المجهود المبذول عن كتاب سيظل يحمل في طياته قيمة كبيرة لكل المسئولين والمديرين التنفيذيين الذين يحملون على عاتقهم مسئولية اتخاذ القرارات التسعيرية.

نبذة عن المؤلف:
"أندري جابور": عُرِف على الصعيد الدولي بأبحاثه التي تتناول سياسات التسعير، وخاصة تلك السياسات التي تم تطويرها من قِبل مجموعة الباحثين في دراسة سلوكيات المستهلكين. ولـ "جابور" العديد من الأبحاث التي تتناول النواحي الاقتصادية وموضوعات أخرى ذات صلة.
عودة
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار] : [ قطاع الترجمة ] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] : [ كيفية الاتصال بنا ]  
©All rights reserved to Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E