Logo (Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E)
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار ] : [ قطاع الترجمة] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] :[ كيفية الاتصال بنا] :[ كتالوجات]
 
قائمة إصداراتنا
 
الكمبيوتر
الإقتصاد
الإدارة و التسويق
التنمية البشرية
البنوك و التجارة
التربية و التعليم
الأطفال
المدارس
الإليكترونيات والتكنولوجيا
الصحة العامة
الرياضة
تراجم
الهوايات
المرأة والأسرة
المطبخ العالمي
الاقتصاد المنزلي
المشروعات الصغيرة
ثقافي عام
الطب البيطري والإنتاج الحيواني
كتب دينية (بتصريح من مجمع البحوث الإسلامية)
التراث
التراث المعاصر
تعلم اللغات
المعاجم والقواميس
القانون
علم النفس
كتب دينية باللغة الانجليزية
سياحة و رحلات
صحافة و إعلام
سياسي
العلوم الحديثة
الادب
 


 
شارك معنا القائمة الأخبارية
بريدك الإليكتروني

 

بحث متقدم
الإدارة الذكية للعلامات التجارية <br>في مجال الصناعات الدوائية

الإدارة الذكية للعلامات التجارية
في مجال الصناعات الدوائية

السلسلة: مهارات التسويق الحديثة
المؤلف: جانيس ماكلنيين
الترقيم الدولي :978-977-455-062-1
الغلاف: ورقى
عدد الصفحات: 240
المقاس: 17x24
مستوى القارئ: مبتدىء - متوسط
Bookmark and Share
أضف إلى مشترياتك
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع
تم صياغة هذا الكتاب القيم لتسليط الضوء على عملية تقسيم السوق وعملية إنشاء العلامة التجارية وإبراز العلاقة التي تربط بينهما. يبدأ هذا المرجع المتكامل بشرح مفهوم إنشاء العلامة التجارية وتوضيح سبب أهمية هذه العملية، خاصةً في قطاع الصناعات الدوائية. بعد ذلك، يستعرض الكتاب كيفية دمج عملية إنشاء العلامة التجارية في المراحل الأولى من عملية الترويج التجاري للمنتجات الجديدة، نظريًا وعمليًا. يتضمن الكتاب أيضًا إرشادات تفصيلية عن كيفية التخطيط للعلامة التجارية، مبتدءًا بعملية تقسيم السوق كخطوة أولى.
ينقسم الكتاب إلى جزأين؛ حيث يتناول الجزء الأول بشكل شامل عملية التخطيط لإنشاء علامات تجارية للمنتجات الجديدة التي في طريقها لطرحها في السوق. بينما يتناول الجزء الثاني تطبيق العملية نفسها على المنتجات المتداولة بالفعل في السوق. وقد تم صياغة هذا الكتاب بأسلوب علمي، بجانب تضمينه بالأمثلة العملية والرؤى المستمدة من مجال الصناعات الدوائية والتي يمكن تطبيقها مباشرة على عملية التخطيط للعلامة التجارية. ويُختتم هذا الكتاب بتوضيح المشكلات المختلفة التي تواجهها المؤسسات والشركات في عملية التخطيط للعلامة التجارية وجعلها جزءًا لا يتجزأ من عملها، ثم يتم عرض استراتيجيات التعامل مع مثل هذه المشكلات.
نبذة عن المؤلف:

"جانيس ماكليينان": تعمل مديرًا لإحدى المؤسسات الاستشارية الكبرى في مجال إنشاء العلامات التجارية وتسويق المنتجات في قطاع الصناعات الدوائية. كما تُعد "جانيس" من رواد إعداد برامج الكمبيوتر الخاصة بالتخطيط الاستراتيجي لتسويق العلامات التجارية في قطاع الصناعات الدوائية.
عودة
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار] : [ قطاع الترجمة ] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] : [ كيفية الاتصال بنا ]  
©All rights reserved to Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E