|
أساسيات التسويق |
السلسلة: مرشد الأذكياء الكامل |
المؤلف: سارة وايت |
الترقيم الدولي : | 977-345-023-6 |
|
الغلاف: ورقى |
عدد الصفحات: 536 |
المقاس: 17x24 |
مستوى القارئ: مبتدىء - متوسط |
|
الوزن بالجرام: 850.00 |
أضف إلى مشترياتك |
|
|
|
|
|
|
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م |
|
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع |
لم يعد
التسويق من الأمور التي يستحيل عليك إتقانها. لا شك أنك تتمتع بالذكاء
الكافي. في هذا الكتاب، ستتعرف على جميع الأسس التي لا غنى لك عن
معرفتها لإدراك السبيل الجيد إلى ترويج المنتج وتسويقه. سوف تستعين في
ذلك بحدس المستهلك مما يسمح بتطوير المنتج بفعالية أكثر من ذي قبل
والحفاظ على هذا المستوى. في هذا الإصدار الجديد من سلسلة مرشد
الأذكياء الكامل.
ستتعرف في
هذا الكتاب على: - التعليمات والأسس المتدرجة لوضع خطة ترويجية
ناجحة - تبدأ من تصميم الإعلانات الدعائية واختيار وسائل الإعلام التي سيتم من خلالها
تنفيذ هذه الحملات الإعلانية للترويج للمنتج وانتهاء بأساليب التعامل مع الجمهور وغير
هذا من أمور أخرى كثيرة لا شك أنها تهمك.
- الأساليب الرئيسية في التعامل مع قوى
البيع المختلفة
- سبل الوصول بالمنتج أو الخدمات المقدمة إلى المستوى الذي يرتضيه
العميل والمستهلك بالفعل
اكتشف
الطرق السهلة السريعة لــــ .......
- وضع خطة تسويقية ناجحة
- النهوض بالمنتج إلى مستوى التنافس في السوق
-
إجراء الأبحاث التسويقية
- القيام بحملة تسويقية مباشرة
- وضع خطط
للتوزيع وتحديد الأسعار
- إتقان فن تنظيم حملات دعائية ناجحة
|
عودة
|